هورترن منتجات المؤسسة

  • وقت الافراج:2022-11-08 09:43:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:168
  • وصف سريع:

    هورترن,لأن من خصائص فريدة من نوعها , i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .حاء - قسم الصلب هو ن

محتوى المقال

لأن من خصائص فريدة من نوعها , i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .

حاء - قسم الصلب هو نوع من الكفاءة الاقتصادية الشخصية التي لديها أفضل توزيع مساحة المقطع العرضي و أكثر عقلانية نسبة القوة إلى الوزن . اسمه لأنه جزء من الحروف الإنجليزية &Amp ; استشهد ه مقتبس من ليس هناك التدرج في الجانبين من ح شعاع

هورترنأنابيب الصلب الملحومة , وتسمى أيضا أنابيب الصلب الملحومة , هو نوع من الصلب السميك أو المدرفلة على الساخن لفائف الصلب الملحومة بواسطة اللحام الكهربائي من أنابيب الصلب غير الملحومة , عموما طول ثابت هو متر . أنابيب الصلب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة , وارتفاع كفاءة الإنتاج , متنوعة , والمواصفات , نموذج , وأقل الاستثمار في المعدات الميكانيكية , ولكن مجموع قوة الضغط أقل من أنابيب الصلب غير الملحومة .

سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :

مدينة الكركهذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع , شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب ,هورترن gh4586, والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .


هورترن   منتجات المؤسسة



بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة مشتركة مع التماس ( sy- ) المستخدمة في نقل السوائل ذات الضغط المنخفض يأخذ المدرفلة على الساخن لفائف الصلب مثل أنابيب فارغة , وعادة ما تكون ملفوف في درجة حرارة عالية .

خط الإطار الكراك

قسم الإنتاج عملية التجفيف : بعد تخميل , أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن , أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .

بعد austempering , تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

متوسطة ومنخفضة الضغط المرجل سطح التدفئة أنبوب ( ضغط العمل لا أكثر من الآلام والكروب الذهنية , درجة حرارة التشغيل أقل من ℃ ) ؛


هورترن   منتجات المؤسسة



الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك ,هورترن25 , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

إمداد كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع ,هورترن 100 , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

في حياتنا اليومية والعمل , في العديد من الصلب المجلفن أنابيب خاصة بارزة . وهذا لأن هذا النوع من الأنابيب سوف تستخدم في العديد من المشاريع التي كثيرا ما نرى في حياتنا . عدد لا يحصى من المنتجات المصنعة مع هذا النوع من الأنابيب . على سبيل المثال , ونحن نرى في كثير من الأحيان أن تطبيق الأنابيب المجلفنة هو أكثر تواترا . جان   ; اليوم سوف نناقش نطاق تطبيق هذا النوع من الأنابيب .

ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل , يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية تخميل الفيلم يمكن الحصول عليها حسب درجة حرارة التحول والوقت . لهجة من تخميل الفيلم يمكن أن تشير إلى لون الصلب أنبوب سبائك , ويمكن اختيار البارامترات الرئيسية مثل درجة الحرارة المحيطة والوقت في عملية المعالجة الحرارية .

هورترنلأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق , i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء , بسيطة البناء وتوفير التكاليف , خفيفة الوزن , وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية , شفة نهاية الزاوية اليمنى , لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت , وبالتالي وجود خصائص ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . ولذلك , فإن هذا النوع من الصلب قد استخدمت على نطاق واسع في المواد

سانتاروزامعلومات المنتج الأخرى
  • نيو ساوث ميمفيس2 طن مصعدكيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟

    نيو ساوث ميمفيس2 طن مصعدكيف يجب أن يذهب سوق الصناعة؟

  • كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

    كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

    أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

  • شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

    شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

  • رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

    ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

  • آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

    آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

  • استدعى:تذكير: معلومات هورترن منتجات المؤسسة ، توفر لك هورترن منتجات المؤسسة من شركتنا ، وخدمة هورترن منتجات المؤسسة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هورترن منتجات المؤسسة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هورترن منتجات المؤسسة. هورترن منتجات المؤسسة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هورترن منتجات المؤسسة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!