بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية

  • وقت الافراج:2022-11-08 13:43:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:579
  • وصف سريع:

    بيلزن,إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أناب

محتوى المقال

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

بيلزنهناك عدة طرق لتنظيف الأنابيب المجلفنة

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

بولتون ›بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا , مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .


بيلزن   عمل تعديل العملية الاقتصادية



عندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

متري الأنابيب الملحومة : القياسية المستخدمة في الأنابيب الملحومة . أنابيب الصلب الملحومة مع القطر الخارجي * سمك الجدار مم ,بيلزن , مصنوعة من الكربون الصلب العادي , عالية الجودة الكربون الصلب أو الطاقة المنخفضة سبائك الصلب لحام الباردة ,بيلزن 25 , الباردة مسحوبة على الساخن بعد اللحام . متري الأنابيب الملحومة تستخدم عادة في البناء مثل انتقال رمح أو نقل السوائل . الجدران رقيقة تستخدم لإنتاج الأثاث والمصابيح والفوانيس . يجب التأكد من قوة و تعرج اختبار أنابيب الصلب .

طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلب

العميل أولا ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع


بيلزن   عمل تعديل العملية الاقتصادية



العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

أرخص تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

الأدوات الرئيسية

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

بيلزنح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب , الخواص الميكانيكية أفضل من الأول . اسمه لأن المقطع العرضي هو شكل مع الحروف الإنجليزية . استشهد ه مقتبس من المدرفلة على الساخن H - شعاع شفة هو أوسع من ذلك من أنا - شعاع شفة . في نفس المواصفات حاء الحزم أخف من الأول الحزم .

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , عالية الدقة ,بيلزنQ345 , وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

سانتاروزامعلومات المنتج الأخرى
  • كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

    كايزر سلوتن2 طن مصعدكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

    أنكوراج20 طن مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

  • شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

    شمال هامبورغ3 أمتار مصعدالأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الطقس الحار

  • رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    رنو3 طن ثابت مصعدحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    ماديسون3 طن مصعدالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

    ميستري4 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

  • آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

    آتلانتا4 طن مصعد هيدروليكيعملية المحرمات

  • بابي انيس5 طن البضائع مصعدأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    بابي انيس5 طن البضائع مصعدأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية ، توفر لك بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية من شركتنا ، وخدمة بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية. بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيلزن عمل تعديل العملية الاقتصادية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!